يقال.نت: جديد تلفيقات "حزب الله": موقع يقال.نت يموّله الأميركيون

by enta alkhabar
يقال.نت: جديد تلفيقات



فبرك "حزب الله" شائعات جديدة تستهدف موقع "يقال.نت" ، وتولى حلفاؤه من عونيين و"قوميين سوريين" وغيرهم نشرها على نطاق واسع.



الشائعة الجديدة التي تستهدف موقع "يقال.نت"، تتمحور حول أنه مموّل من وزارة الخارجية الأميركية، كجزء من منظومة جرى تخصيصها بـ75 مليون دولار أميركي.



ونشرت وسائل "حزب الله" موضوعا وقعته "لطيفة الحسيني" يتضمن بين ما يتضمن الآتي:



"لا يتوقف نشاط سفارة عوكر عند هذا الحدّ، فالمبلغ الذي يخصّصه الكونغرس لوزارة الخارجية الامريكية تحت عنوان دعم المجتمع المدني والتدريب على الديمقراطية في لبنان يقدّر بـ75 مليون دولار، وهي أموال تصرف لتمويل مؤسسات "رينيه معوّض" و"شباب الكتائب" و"الامانة العامة لـ14 آذار"، وموقع "يقال.نت" التابع لفارس خشان ، إضافة الى عشرة مواقع الكترونية أخرى ومجلات مناطقية في الجنوب والشمال، فضلا عن بعض المحطات التلفزيونية المحلية .

وبحسب معطيات "الانتقاد"، فإن من يشرف على هذا البرنامج السفير الامريكي في البحرين "آدم ايرلي"، الذي يأتي الى دبي يومين في الاسبوع لهذه المهمة، وهو الذي كان يقود برنامج العلاقات العامة في وزارة الخارجية الامريكية سابقا ."



وتضاف هذه "المعطيات" الى معطيات كاذبة أخرى يدأب "حزب الله" والدائرون في فلكه على نشرها، لاستهداف كل الخارجين عن طاعتهم.



ويعتبر هذا النوع من المعلومات بمثابة اغتيال معنوي يمارسه "حزب الله" ضد مناوئيه، في وقت ثبت ، بالأدلة ، أن المتهمين باغتيال الرئيس رفيق الحريري والنائب باسل فليحان والمناضل جورج حاوي ومحاولة قتل الوزيرين الياس المر ومروان حماده، هم من كبار كوادر هذا الحزب.



ويأتي نشر هذه المعلومات الكاذبة، في وقت يحاول فيه "حزب الله" التستر على فضائح جديدة، وأهمها فضيحة تحريك إثنين من كوادره مع عبوة ناسفة ، في اتجاه منطقة أنطلياس، وكشف الصحافي شارل أيوب عن حجم الأموال التي يصرفها "حزب الله" في تمويل وسائل الإعلام .



وبالمناسبة، إن موقع "يقال.نت" غير ممول من أي جهة سياسية، لا في لبنان ولا في الخارج، بل هو محاولة إعلامية ، تعتمد على مجموعة صغيرة من المتطوعين !





المصدر: يقال.نت



آخر الأخبار
طفلٌ ينافس "مهند" التركي!
العثور على شاب مشنوق في النبعة
اليرموك.. أكثر من 20 ألف مدني في خطر الموت جوعاً
بعد ان وضعاها في حقيبة ورمياها على طريق ترابية أمس في قانا.. توقيف والديّ الرضيعة
بوتين خائف من السعودية
اختفاء ستيفاني جاك الزغبي
البيت الأبيض يردّ على مطالب ترحيل بيبر
التخبط المصري.. توقيف برنامج باسم يوسف مجدداً..
قتيل في إشكال فردي في بخعون
هاميلتون سائق مرسيدس يفوز بسباق الصين للفورمولا 1
امرأة عارية تتنزه في شوارع طهران!
الأسد في رسالة الفصح من معلولا يتمنى عودة السلام إلى سوريا
خدمات أنت الخبر

Entaalkhabar RSS Entaalkhabar on youtube Entaalkhabar on facebook Entaalkhabar on Google+ Entaalkhabar on Twitter Entaalkhabar on Pinterest Entaalkhabar RSS Yahoo

Google+
Page generated in 0.091 seconds.