ربيع الاحمد قرر أن يكشف السبب الرئيسي لبتر عضوه الذكري .. ومواجهة مباشرة مع رودينة

by enta alkhabar
ربيع الاحمد قرر أن يكشف السبب الرئيسي لبتر عضوه الذكري .. ومواجهة مباشرة مع رودينة

ربيع الاحمد قرر أن يكشف السبب الرئيسي لبتر عضوه الذكري .. ومواجهة مباشرة مع رودينة تطرّق برنامج "للنشر" الى قصّة ربيع وردينة حبهما الذي تسبب فارق الدين بينهما بمعاقبته ببتر عضوه الذكري. الجديد في القضية هو ما نشر عن أن ردينة كانت تعلم بما سيحصل لربيع قبل استدراجه من قبل عائلتها إلى منزلها في بيصور بهدف المصالحة. وإذا كان ما حصل لربيع لا يمكن وصفه ولا تقبّله ولا يبرّره أي شرع أو قانون. فما هو الجديد الذي سيقوله ربيع للمرة الأولى؟
الضحية ربيع توجّهه إلى ردينة بالسؤال أكثر من مرة إن كانت تتذكره وهو من عذّبه أهلها وحاولوا ذبحه من ثم بتروا له عضوه الذكري. وذكّرها بالبحر الذي خرجا إليه للمرة الأولى بعد زواجهما، طالبا منها ان تحرّك قلبها لأنه ما زال يحبها ولا يريد الطلاق منها.

استضاف الإعلامي طوني خليفة ربيع الأحمد في استديو برنامج "للنشر" ، فأشار ربيع الى انه لا يريد الطلاق معتبرا أن اهل ردينة اختلقوا قصصا وهمية غير صحيحة، ومؤكدا أن ردينة لا زالت تحبه لكنها مجبرة في هذا الوضع أن تقول ما تقوله".

وكان اتصال في البرنامج اتصال خاص بردينة ملاعب زوجة الضحية، سألها عبره خليفة إن كانت على علم بما سيفعله اهلها بربيع قبل صعودهم إلى بيصور، وعن صحّة ما تناولته بعض الوسائل الإعلامية. فأجابت ردينة بالنفي، متوجهة الى ربيع بالقول ان ما وصل إليه هو بسبب خداعه، لأنه أوهمها من البداية أن اسمه ربيع أبو دياب وليس ربيع الاحمد وعمره 32 سنة وان ابن عمّه غسان أبو دياب من الجاهلية، وأنه يملك الجنسية الكندية وقد قضى 25 سنة في كندا. وأكدت ردينة انها على هذا الأساس كانت تتواصل معه عبر الهاتف، إلى حين شعر أهلها أنها على علاقة بأحدهم فطلبوا منها ان يزورهم في المنزل. وأكدت ردينة بالفعل انها طلبت منه زيارة أهلها لكنه كان يخادع وتهرّب من الزيارة اكثر من مرة. واعتبرت ردينة انه كان مصدر أمان لها إلى حين اتضاح الحقيقة. وشدّدت ردينة على أن المشاكل تزايدت مع اهلها بسبب رفض ربيع زيارتهم، لذلك اضطرت الى الذهاب معه بسبب نيّته الصادقة تجاهها.

عندها سألها خليفة: "وانتما تعقدان قرانكما الم تكتشفي اسمه الحقيقي؟". أجابت ردينة: "نعم علمت لدى وصولنا عند الشيخ. لكنه ما كان باستطاعتي العودة بعد أن خرجت من المنزل. كما ان ربيع اتصل بعمّي واخبره بالموضوع فما كان باستطاعتي التراجع. وأنا سألته بصوت منخفض عند الشيخ كيف أنه من آل الاحمد فيما قال لي أنه من آل ابو دياب فاجابني أنهم في صدد استرداد جذورهم من الجاهلية، وتابعت " نعم أوهمني انه ابن البيئة من الطائفة الدرزية".

وعن صحة ما قالته ردينة أكد ربيع أنه مليون في المئة غير صحيح مؤكدا أنه سيقدّم في حلقة لاحقة اثباتات موثّقة تبرهن انه أخبرها بالحقيقة من لحظة ان تعرّف عليها، مؤكدا أن بينه وبينها حديث قبل 3 أشهر يثبت ذلك في حسابهما الخاص على موقع "فيسبوك". وسأل ربيع" كيف سأحب انسانة لأتزوّجها وأكذب عليها"، مؤكدا أن الحديث استمر 3 أيام بخصوص الطائفة وغير ذلك.
إلا أن ردينة اكدت أن الموضوع كاذب وطلبت منه المجيئ باثباتاته. وعن علمها بما كان سيحدث لربيع أكدت أنها لم تكن على علم بالأمر وأنهما صعدا إلى بيصور على اساس مصالحة مع الأهل، لكنها كانت تخطط للبقاء في منزل والديها وطلب الطلاق من ربيع. عندها سألها خليفة: "هل تحملين عقدة ذنب تجاه ما حصل لربيع؟". فرأت أنه لو كان صريحا منذ البداية لما وصل إلى هنا.

واستفسر خليفة منها كيف تتكلم عن مصالحة وهو بنظرها كاذب وتنوي تركه، فصرّحت أنه تعمد الى إخفائها من بداية زواجهما ولم يدعها تتواصل مع احد، حتى ان اهلها حاولوا الوصول إليهما فلم يستطيعوا. وأكدت أن ربيع اتصل بخالها واخبره أنه ربيع لطيف أبو دياب قدم من كندا منذ 5 سنوات وتابع في كذبته، كما طلب منه الخال المجيئ للمصالحة، فكان ربيع بحسب ردينة يماطل في الموضوع وكان يواعده أكثر من ست مرات ولا يذهب.

ولدى سؤال خليفة لها أين كانت عند وقوع الحادثة، أفادت أنها كانت في غرفة أخرى من غرف منزل أهلها ولم تكن تعلم بما يحصل. عندها سألها ربيع "هل فعلا لم تعلمي بما يحصل؟ ألم تكوني واقفة عند باب الغرفة وتمسك بك امرأتان؟ ألم تقولي لهم دعوه وافعلوا ما تريدونه بي؟" فأجابت ردينة أنها لم تر شيئا ولم تقل شيئا، واصفة إياه بالكاذب. اما هو فاتهمها بالابداع في الكذب بعد الحادثة مع العلم أنها لم تكذب عليه أبدا طوال علاقتهما.

أما إذا كانا لا يزالان يحبان بعضهما فقد أكد ربيع لخليفة أنه بالطبع يحبها لأنه ليس لها علاقة بما حصل، إلا أن ردينة اعتبرت انه ليس هناك دور للحب بحيث تبين انه كاذب ولديه سوابق كبيرة بالسرقة وهو محكوم ومسجون اكثر من مرة ولديه محاكمات في محكمة جنايات جبل لبنان، مؤكدة صدور احكام في حقه وهي موجودة لدى القضاء، أما ربيع فأكد أنه غير محكوم.
وعن وضعه الصحي أكد ربيع أنه "سيئ جدا وان عمليته تكلّف من 120 إلى 150 ألف دولار ونسبة نجاحها 4 %، وفي فرنسا وكندا فهناك نسبة نجاح من 75% إلى 85% بكلفة 300 ألف دولار أميريكي. وقد اكد ربيع ان البتر تم من الأساس وأنه يجد صعوبة كبيرة بالتبول. ووضع برنامج للنشر الرقم: 01303300- 00961 المقسم الداخلي 207 بالتصرف للتبرع لاجراء العملية لربيع خارج لبنان لتعيد أقلّه الحياة الطبيعية اليومية له.

الحقيقة لا تزال ضائعة بين أن نصدّق ربيع أم ردينة التي قد تكون مجبرة على قول ما تقوله، لكن الأهم أن تعود لربيع حياته الطبيعة لان الانفصال قد وقع. وكان لردينة مداخلة أخيرة رأت فيها أن الموضوع ليس له علاقة بالطائفية وان زواجها بربيع كان مجرد زواج على الورق ولم تتم اي علاقة بينهما مؤكدة ان الطلاق سيتم.

لكن ربيع أكد عند سؤال خليفة له عن تسجيل زواجهما أنه سجل زواجه عند شيخ من الطائفة الشيعية بعد أن اخذ ردينة من بيصور، لأنه الأقرب في بيروت ولم يكن يعرف شيخا آخر، وقد دلّه عليه أصحابه. ربيع سأل في الختام لماذا حدث هذا الأمر معي طالبا العودة الى حياته الطبيعية لأنه بحالة صعبة، نافيا كل ما أشيع أو قد يشاع حول حقيقة عمله حيث يشهد كل من كان يعمل معه أنها زارته في مكان عمله.

أخبار للنشر



آخر الأخبار
الدعم الاعلامي والسياسي اكثر ما يستطيعه حزب الله تجاه غزة
مجزرة في غزة، 19 شهيداً في مدرسة لـ"الأونروا"
هل تشتعل جبهة جرود عرسال في الساعات المقبلة؟
شبكة اتصالات "حزب الله" تتمدّد!
حزب الله للسوريين: نحن نقاتل وانتم تلتقطون الصور
مغترب لبناني عاد إلى لبنان ليجد بحقه ظبط قطع أشجار منذ 67 عاماُ!
دريد لحام: فخورٌ بدعمي لبشار الأسد
كتائب الاقصى تقصف مستوطنة شاعر هنيغف وموقع زكيم بـ 7 صواريخ 107
السويد تقلد لبنان في قضية راس العبد
طبيب لبناني في غزة لمساعدة الجرحى
تجمع العلماء المسلمين يرد على كلام صادر من المطران صليبا بحق المسلمين
هل انتحر النائب السابق؟!
خدمات أنت الخبر

Entaalkhabar RSS Entaalkhabar on youtube Entaalkhabar on facebook Entaalkhabar on Google+ Entaalkhabar on Twitter Entaalkhabar on Pinterest Entaalkhabar RSS Yahoo

Google+
Page generated in 0.6967 seconds.